اضافة

الأحد، 3 يناير 2016

دموع الفرح تستقبل اللجنة الطبية للمرجعية العراقية وهي تزور النازحين2016/1/2



الديوانية /المركز الاعلامي

استقبل النازحين والمهجرين اللجنة الطبية التابعة لمكتب المرجع الديني العراقي السيد الصرخي في الديوانية بدموع الفرح بسبب حالتهم المأساوية.
جاءت هذه الحملة ،يوم السبت، 2016/1/2، المصادف 21 ربيع الاول 1337هـ، لتخفبف عن الاخوة النازحين والمهجرين والفقراء والمساكين الذين تركوا ديارهم واموالهم واصبحوا بالعراء مماسبب الانتشار الاوبة والامراض بسبب برد الشتاء فضلاً عن الامراض التي لحقت بهم جراء الصيف ولهيبه.
حيث ضمت اللجنة كادر طبي واختصاصات متعددة من اطباء وممرضين وصيادلة،وقد تم تحضر العلاج لكل الحلات ، وكذالك سحب عينات من المرضى وارسالها الى المختبرات لغرض تشخيص الحالات التي واجهوها خلال رحلتهم الانسانية.
ويذكر ان المرجعية العراقية مستفرة بكل مايمكن من اجل تقديم المساعدات لأخوتهم النازحين في مختلف المحافظات العراقية رغم حالات المنع التي واجهوها من قبل الحكومات المحلية ومن ورائها احزاب وميلشيات مسلحة.
ويشار الى ان الاب الحنون المرجع العراقي السيد الصرخي قد شارك بالالم والاحزن واجاب على سؤال وجه له حول مشروعية هدر الاموال في عياد الميلاد حيث بين ان الشرع والعقل لايسمح بهدر هذه الاموال وترك العوائل تعيش المأساة والالم وحسرات.


 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق